عطر آي Ai من خلطات

يوليو 12, 2017


و اخيراً العطر اللي دايم اقولكم عنه و امدح فيه بالسناب و هنا 😍 عطر آي Ai من خلطات 💛
قبل تكلمت عن عطر عندي منهم اسمه عشق 😩 اتعب وانا اقول هالعطر فخخخخم هنا 



عطر آي اول مره اخذته و عرفت هالبراند كان في دبي، اول ما شميته دخل قلببي على طول 💛💛💛 حبيتتتتته ريحته خياااال و مميززززه، خلص العطر اللي اخذته من دبي و ما كان له فروع بالسعوديه بعدها بفتره فتحوا بالظهران ماصدقت 😩 على طووول رحت اخذت منه 😍 و هذي ثالث علبه عندي و مو الاخيره بعد 😂🙈 على اني من النوع اللي يمل من العطور ولكن هذا ما قدرت امل منه💛💛

نوتات العطر:

العلويه: اليوسفي 
قلب العطر: المشمش
قاعدة العطر: الباتشولي و العود. .

انا مثلكم استغربت المكونات لان العطر ريحته ابداً مو مشمش ولا يوسفي لا تخافون 😂 .
الريحه شي ماينوصف الباتشولي و العود طاغيين بالعطر 😍 مايحتاج اتكلم عن الثبات و الفوحان 💯، من جربت هالبراند و عطوري اغلبها صايره منهم، روايحهم مميزه واللي يخليني احبهم اكثر عن العطور الفرنسيه الثبات والفوحان 😩 و مع البخور يطلع 🔥
عندهم دهن عود و بخور و كريم معطر نفس ريحة عطر آي 👌🏻👌🏻
دائماً هالبراند يسحروني بكل شي، الباكجنج يجنن زي ماتشوفون بالصوره ☝🏻 بوكس فخم و العطر 
يكون داخله، و ينفع كهديه مره 😍👌🏻
ينفع بالمساء ولكن انا استخدمه بكل وقت 💗
اغلب عطورات خلطات تنفع للجنسين 👌🏻
العطر حجمه 65 مل و سعره 495 ريال 😍 
فروعهم📍
الظهران مول - الخبر 
النخيل مول - الرياض
الياسمين مول - جده

و بس اذا عندكم اي سؤال اكتبوا لي بالكومنت 💛

You Might Also Like

2 التعليقات

  1. لعشاق عطور خلطات هند العود انفاسك دخون للمساعه في طلب منتجاتنا يرجى تواصل على الرقم 96594438105
    توصيل الي جميع دول الخليج

    ردحذف
  2. عطور زينه بس مبالغ في اسعارهم بما انه اسواق الخليج متعودين علة العروض والخصومات مثل الشركات الاخرى للعطور يوجد لديهم خصم 50%وشغالين

    ردحذف