عطر يناير من انفاسك دخون

سبتمبر 21, 2016

السلام عليكم ...
صباحكم | مسائكم عود وعنبر ❤️

اليوم بقولكم لكم عن واحد من أفضل العطور بالنسبه لي 

عطر يناير من انفاسك دخون 😍✨ 


طبعاً مجموعة عطورات محمد هلال غنيه عن التعريف جداً😍
بصراحه من أفضل محلات العطور عندي 💯
هم ماركه اماراتيه 
عندهم ثلاث محلات: هند العود، و خلطات، وانفاسك دخون 
عندي عطورات من كل محلاتهم 😂 من زوود الحب ❤️❤️ .

بصراحه يستاهلون كل كلمة مدح تنقال لهم. 


اليوم بتكلم عن عطر يناير
العطر من محل انفاسك دخون بالتحديد .
العطر جميل جميل جميل اتعب وانا اقول جميل😍
انسألت عنه اكثر من مره و ريحته قويه 
ششي فخخخخم وسعره مناسب
و ثاااااابت ثابت جداً
اهم المكونات في العطر الزعفران و العود والعنبر و اول ما تشمينه فيه لمحة نعناع، اعطت العطر ريحه عجيببببه 
والكريمات عندهم بعد مره جمميله وريحتها ثابته 😍
الكريم بالصوره هو نفسه تبع يناير بس اسمه غير 
مايحتاج اتكلم عن الريحه طبعاً .
بالنسبه للكريم، انا استخدمه بالمناسبات و أحطه على يديني و تحت الأذن 
نفس المكان اللي نحط عليه دهن عود. تجنن تطلع الريحه 
جربت الحركه مره و عجبتني 😍 
العطر ب ٣٨٠ ريال والكريم ب ١٨٠ .
العطر الثاني اللي بالصوره من هند العود
بتكلم عنه في بوست ثاني ✨
تلقونه في الظهران مول بالخبر 
عندهم فروع بالرياض و الامارات و قطر والكويت 

إذا عندكم أي سؤال أكتبوه لي بالكومنت ❤️
أشوفكم في تدوينات قادمه ..❤️

You Might Also Like

4 التعليقات

  1. فيه منها بالسعودية؟

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. شريت عطر وفتحته. ولا عليه غطاء. هو كذا ولا فيه خلال

    ردحذف
  4. انا برضه شريت من متجر قولدن سنت عطر اكتوبر 10 طلع بدون غطاء

    ردحذف